مصدري قماش كنب ساده

قماش كنب ساده إنها من أفضل الأقمشة التي لها خصائص إيجابية يحظى هذا القماش بشعبية كبيرة بين مشتري الأرائك المريحة وله جودة أعلى من أنواع أقمشة الأثاث الأخرى. بصفتنا أكبر مصدري قماش ساده، فإننا نسعى جاهدين لنقدم لكم المزيد والمزيد من المنتجات المتنوعة مع الظروف المثالية.

مصدري قماش كنب ساده

مکونات القماش الکنب العالي الجودة

مکونات القماش الکنب العالي الجودة هوية مکونات قماش كنب
في الآونة الأخيرة ، لم يقم بعض مصنعي المنسوجات والملابس المباعة في السوق بتوحيد أسماء ومحتويات أجزاء النسيج ، مما دفع التجار المتهورين إلى اغتنام الفرصة لإعادة استخدامها لإعادة الاستهلاك والشرك. من أجل مساعدة المستهلكين على فهم المكونات الأساسية لأقمشة الملابس بشكل أفضل ، نقدم مفهومًا بسيطًا لتعريف بسيط للمستهلكين للإشارة إليه عند شراء الملابس.

طريقة الاحتراق هي طريقة سهلة للتعرف على تركيبة النسيج. تتمثل الطريقة في سحب قطعة من القماش تحتوي على خيوط ونسيج على حافة التماس من الثوب ، وحرقها بالنار ، ومراقبة حالة اللهب المشتعل ، ورائحة القماش بعد الاحتراق ، ومعرفة المادة المتبقية بعد الاحتراق. احكم على ما إذا كانت هذه المادة تتطابق مع النسيج المحدد في ملصق المتانة الخاص بالثوب لتحديد أصالة القماش.

أولاً ، ألياف القطن وألياف القنب وألياف القنب قريبة من اللهب تقريبًا ، فهي تحترق بسرعة ، وتحترق ، واللهب أصفر ، والدخان أزرق. الفرق بين حرق الروائح والرماد بعد الاحتراق هو أن القطن يحترق لنشر رائحة الورق ، والقنب يحترق للقضاء على رائحة رماد العشب. بعد الاحتراق ، يحتوي القطن على القليل جدًا من مسحوق الرماد ، وهو أسود أو رمادي ، وينتج القنب كمية صغيرة من مسحوق الرماد الرمادي.

ثانياً: ألياف الصوف والشعر الحريري معرضة للنار والدخان. عندما تحترق ، تتباطأ الرغوة وتنبعث رائحة احتراق. بعد الاحتراق ، يكون معظم الرماد عبارة عن جزيئات كروية سوداء لامعة ، ويتم سحق الأصابع. اشتعلت النيران في الحرير وكان معدل الاحتراق أبطأ ، مع صوت صارخ يزعج الشعر. بعد الاحتراق ، تشكلت بلون بني كروي رمادي غامق وكُسرت الأساور.

ثالثًا ، النايلون والبوليستر نايلون ، اسم ألياف البولي أميد ، اللهب يلتف بسرعة تقريبًا في هلام أبيض ، يذوب وينتشر في اللهب ، يحترق بدون لهب ، ويجعل اللهب من الصعب الاستمرار في الاحتراق ، والطعم يسحب الكرفس ، الذوبان البني الفاتح لا يذوب بسهولة بعد التبريد. ألياف البوليستر الاسم قابلة للاشتعال بسهولة وتذوب بالقرب من اللهب. عندما يحترق ، ينبعث منه دخان أسود عندما يذوب. لها لهب أصفر ورائحة عطرة. بعد الاحتراق ، يكون الرماد كتلة بنية داكنة ويمكن كسرها بأصابعك.

4 – ألياف أكريليك وألياف البولي بروبلين ألياف أكريليك بولي أكريلونيتريل ناعمة ومذابة بالقرب من النار ، دخان أسود بعد الحريق ، اللهب أبيض ، اللهب أبيض ، بعد أن يشتعل اللهب بسرعة تنبعث منه رائحة مريرة من نار اللحم البطيء ، و احترق الرماد. كتل سوداء غير منتظمة. الأساور هشة. ألياف البولي بروبلين ، ألياف البولي بروبلين ، بالقرب من اللهب المصهور ، قابلة للاشتعال ، تحترق ببطء من النار والدخان الأسود ، الطرف العلوي من اللهب أصفر ، الطرف السفلي أزرق ، ينبعث منه زيت زيتي ، بعد الاحتراق ، الرماد مستدير. حبيبات بنية فاتحة ، من ناحية كسر بسهولة.

شراء قماش كنب ساده

شراء قماش كنب ساده يعد اختيار اللون والتصميم والمواد في شراء أقمشة الأثاث من أهم العوامل التي يجب مراعاتها سواء كنت بائعًا أو مشتريًا. أقمشة الأثاث متنوعة للغاية والسبب هو تلبية أذواق واحتياجات العملاء المختلفة. إذا كنت تبحث عن متجر تنجيد عبر الإنترنت ، أو إنتاج تنجيد عالي الجودة ، أو تجارة أو توزيع كبير للمفروشات أو حتى تصديرها ، فإن التصنيع والتوزيع الرئيسيين لدينا هو المكان الذي تريده!

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا