شرکات توزیع أنواع قماش الکنب الرصاصي

ينتج مصنعو أقمشة الأثاث بمختلف المواد والألوان المختلفة الجمال. إنهم يزودون هذا المنتج بتصميمات جذابة وجميلة بحيث يمكن لجميع الأشخاص ذوي الأذواق المختلفة اختيار قماش كنب رصاصي المفضلة لديهم.بالإضافة إلى هذا المنتج ، يتم تقديم

شرکات توزیع أنواع قماش الکنب الرصاصي

مميزات قماش كنب عالي الجودة

مميزات قماش كنب عالي الجودة عند اختيار قماش الأريكة ، يأخذ المستهلك في الاعتبار أولاً الجودة والمتانة والسعر والخصائص الأخرى للنسيج. يتم إنتاج جميع أنواع الأقمشة المتينة والمقاومة للخدش بمواد جيدة جدًا. يجب أن يتمتع النسيج الجيد بهذه الخصائص: مقاومة التآكل ، كثافة النسيج مؤشر مهم للغاية. يحدد عدد خيوط القماش لكل سنتيمتر. كلما زادت كثافة القماش ، زادت جودته. توافق الألوان مع الضوء قدرة الأقمشة على الاحتفاظ بالألوان في مواجهة ضوء الشمس. مقاومة حريق النسيج هي قدرتها على مقاومة النار المكشوفة.

ثبات اللون في الغسيل: يحدد القدرة على الحفاظ على لون القماش أثناء التجفيف. ومع ذلك ، يتم إنتاج أقمشة الأريكة من مواد ذات جودة مختلفة. يُعرف الجلد الأصلي بالمفروشات الكلاسيكية. هذه المواد مفيدة في أي منطقة داخلية تقريبًا. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون قماش الأريكة مطليًا أو غير لامع ، مع تصميمات مطبوعة أو منقوشة أو مجعدة أو ناعمة. يتميز النسيج الجلدي لأرضية الأريكة بالعديد من المزايا: سهولة العناية ؛ سحر خارجي تتحد مع أي داخلية.

نسيج الأريكة المخملية يحب الكثير من الناس هذه القطعة لأنها ناعمة ومخملية. يمكن تعديل موقع المكدس رأسياً أو على جانب واحد. يعتمد اتجاه المكدس على التضاريس ، ويتم وضعه في شكل نمط ، ممشط باستخدام قالب. مخمل الشكل ، ناعم ، منقوش وهلم جرا. تنجيد الأريكة متوفر من الصوف أو المخمل القطني ، وهي مصنوعة من مواد مضادة للحساسية ومضادة للكهرباء الساكنة ، لذا من السهل جدًا العناية بها. إنه نسيج متين لا يغسل لفترة طويلة. الأوساخ المخملية سهلة التنظيف ، لذلك تم استخدام الرغوة بنجاح لسنوات عديدة.

لمسة من المخمل لطيفة جدا. يسهل العناية بهذا النوع من امنتجات أخرى عالية الجودة في السوق. يتم توزيع توزیع قماش كنب في جميع أنحاء البلاد بأسعار مختلفة ووفقًا لأي ميزانية.لقماش ، المخمل مصنوع من ألياف عالية التقنية ذات متانة عالية. القاعدة من القطن أو الصوف المخمل. الخيار الثاني هو الأكثر استخدامًا. قماش الأريكة القطنية يشتهر هذا القماش بخصائصه المتينة. بالإضافة إلى ذلك ، القطن جيد التهوية ويمتص الرطوبة. القطن هو اختيار جيد لأثاث غرفة الأطفال. غالبًا ما يستخدم الجاكار أيضًا كنسيج أرضي للأريكة. هذا النسيج ، كقاعدة عامة ، له نمط جميل مع اتصال ممتاز. يمكن للعميل اختيار قطعة من الجاكار باللون والتصميم المطلوب.

متاجر بیع قماش کنب رصاصی بافضل الجودة

متاجر بیع قماش کنب رصاصی بافضل الجودة أقمشة الأريكة هي منتج يستخدم على نطاق واسع لحماية الأثاث. هذا المنتج متوفر في مراكز التسوق والمتاجر ذات السمعة الطيبة بأنواع مختلفة وبجودة ممتازة. يمكن للمشترين اختيار المنتج الذي يريدون شراء أقمشة الأريكة من خلال المتاجر عبر الإنترنت وتوفيرها بأسعار معقولة جدًا. شراء قماش رصاصي من الشركات المصنعة يوفر السعر النهائي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا