شرکات تصدیر و بیع قماش كنب الحرير

جذب قماش كنب حرير الكثير من الاهتمام بسبب نعومته ومظهره الجميل. لذلك ، من أجل تلبية احتياجات العملاء ، يتم إنتاج هذا المنتج على نطاق واسع وعرضه في مختلف التصاميم والألوان. اليوم ، زادت قماش حریر للتصدیر إلى البلدان الأخرى التي تطلبها. كما يتم تقديمه في الأسواق المحلية بأسعار معقولة وجودة عالية.

شرکات تصدیر و بیع قماش كنب الحرير

معلومات عن قماش الحرير

معلومات عن قماش الحرير يجمع الحرير بين المظهر الأنيق والجذاب مع بعض الفوائد المهمة جدًا. يمكن أن تمتص المنسوجات الحريرية الرطوبة جيدًا دون الشعور بالرطوبة والتجاعيد بقوة ، كما أنها مقاومة للتمزق وتشعر بالضوء والنعومة ولا تخدش الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز المنسوجات الحريرية بخصائص عازلة ، أي أنها باردة في الصيف ودافئة في الشتاء. لأن الحرير من الألياف الطبيعية التي تشبه إلى حد بعيد جلد الإنسان ، يمكن ارتداء المنسوجات الحريرية واستخدامها من قبل الأشخاص المعرضين للحساسية أو البشرة الحساسة للغاية.

أقمشة الحرير الطبيعي مصنوعة من خيوط رفيعة للغاية تم الحصول عليها من Sharam Sun Ouj. نسيج الحرير رقيق ومرن ولامع وقوي. الأقمشة الحريرية خفيفة الوزن ، تمتص الرطوبة بسهولة وتجف بسرعة. أزياء الأعياد مصنوعة من الحرير. بالنسبة لهذه الأجزاء ، يتم منع ضوء الشمس (يتلاشى بسرعة) والأشعة فوق البنفسجية (تتعفن بسرعة). الأقمشة الحريرية الاصطناعية (فيسكوز ، أسيتات الحرير) مصنوعة من السليلوز المستخرج من رقائق الغزلان.

يوصى باستخدام حرير الرايون كأساس تمهيدي. هذه الأجزاء لامعة وسلسة.الأقمشة الاصطناعية مصنوعة من ألياف تركيبية يتم الحصول عليها من معالجة الفحم والنفط والغاز الطبيعي. في ظل ظروف إضاءة معينة ، ينتج الحرير تأثيرًا ضوئيًا متوهجًا بسبب البنية المثلثة للمنشور ، مثل ألياف الحرير. تعكس هذه المناشير الضوء من زوايا مختلفة ، مما ينتج عنه لون قوس قزح دقيق يجعل الحرير شائعًا للغاية. نسيج الحرير الحقيقي هو رفاهية وجودة.

الحرير كألياف له قوة شد جيدة تجعله متينًا. الحرير هو أقوى الألياف الطبيعية وله مقاومة معتدلة للتآكل.ترجع قوة الخيوط الملقاة أساسًا إلى الطول المستمر للألياف. 80٪ من ألياف الحرير تتكون من الفبروين والبروتين و 20٪ من مادة تسمى صمغ الحرير. الاستخدام الأكثر شيوعًا للحرير هو إنتاج الملابس. كان الحرير موجودًا منذ آلاف السنين بسبب نعومته وقوة تحمله ، وحتى يومنا هذا ، يفضل المستهلكون الحرير الحقيقي على البدائل الاصطناعية.

تشمل الأمثلة على الملابس الاستهلاكية المصنوعة من الحرير الأوشحة والقمصان والبلوزات وفساتين السهرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار قماش حريري لفستانك المسائي وثوب الكرة. الحرير أيضًا مادة مفضلة للملابس الداخلية نظرًا لخواصه الخفيفة واللينة. يمكن استخدام الحرير لصنع الوسائد الزخرفية أو الستائر أو زخارف الجدران في المنزل.

موزعون قماش كنب حرير بأحسن الأسعار

موزعون قماش كنب حرير بأحسن الأسعار أقمشة الأرائك الحريرية هي واحدة من أكثر الأقمشة شيوعًا. والتي يتم إنتاجها بتصاميم وألوان متنوعة وبجودة عالية. يقدم موزعون قماش كنب في السوق بمجموعة واسعة من الأسعار المعقولة والمتنوعة. بالإضافة إلى الحرير ، يمكن لعملاء النسيج شراء أقمشة أخرى من مراكز التسوق ومحلات الأقمشة ذات السمعة الطيبة بأفضل الأسعار والجودة. أيضًا ، يتم الطلب عبر الإنترنت من مواقع الإنترنت عن طريق التحقق من الأسعار ونماذج المنتجات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا