تصدير قماش الكنب الجاكار بأفضل الأسعار

قماش كنب جاكار: اليوم ، نظرًا لجودة هذا النسيج في إيران ، يتم تصدير قماش الجاكار إلى تركيا. تقوم الشركة التجارية بإرسال المنتج مباشرة من المصنع بمركبات قياسية بناءً على طلب وطلب الشركات التركية. يجب على المصدر أن يختار وسيلة لنقل الأقمشة ذات معايير السلامة والأمان العالمية للعناية الجيدة بالأقمشة ضد المطر والثلج والشمس ولا تتعفن ، ويتم تصدير القماش بأفضل سعر وجودة لها.

تصدير قماش الكنب الجاكار بأفضل الأسعار

ماذا تعرفون عن صناعة القماش الكنب الجاكار؟

ماذا تعرفون عن صناعة القماش الكنب الجاكار؟ ينتج مصنعو المنسوجات نسيج الجاكار باستخدام آلة حياكة الجاكار. على الرغم من أن عملية نسج القماش باستخدام آلة الجاكار لها وضع عام ، إلا أن إنتاج هذا القماش ممكن باستخدام دفعات مختلفة من ألياف النسيج المختلفة.

يتم استخدام طرق مختلفة للحصول على أي نوع من مواد النسيج المتوفرة في السوق. على سبيل المثال ، يتكون القطن من مجموعة من الألياف الرقيقة التي تحيط بحبوب القطن الناضجة. من ناحية أخرى ، يتم الحصول على الصوف بترتيب شعر الحيوانات. ينتج مصنعو المنسوجات أليافا اصطناعية عن طريق تعريض الزيت الخام أو السليلوز أو مواد أخرى لمجموعة متنوعة من العمليات الحرارية والكيميائية.

عندما يتم إنتاج الألياف الرئيسية للنسيج ، يصل صانعو النسيج إلى الخيط. بعد الحصول على أنواع الخيوط المرغوبة ، يختار مصنعو المنسوجات برامج لآلات الجاكار ، وتتوافر الآلاف من أنماط النسج ويمكن إنشاء أنماط جديدة. ثم تقوم ماكينة حياكة الجاكار بترتيب الخيوط في خيط مجدول لإنتاج النمط المطلوب ، حيث يقوم بعض المصنِّعين بتعريض القطع النهائية للنسيج النهائي للمواد الكيميائية لزيادة متانتها أو مقاومتها للحرارة.

يتم إنتاج قماش الجاكار بواسطة ماكينات الجاكار ولهذا السبب يعتبر نسيجا آليا وله تصميمات وألوان مختلفة. تصميم هذا القماش غير مطبوع ، لكن الجاكار هو قماش منقوش يأخذ تصميمه من نوع النسيج. هذه التصميمات المنسوجة هي أحد أسباب استخدام مصممي الأزياء والملابس لهذا القماش.

الجاكار هو نوع من الأقمشة ، نظرًا للتصاميم المنسوجة بألياف الغزل ، فإن مستهلكه في مأمن من التأثيرات التحسسية للأصباغ الكيميائية. نظرا لقوته العالية في النسيج ، فإن هذا القماش مقاوم للتجاعيد وله متانة عالية.

إن سهولة العناية بأقمشة الجاكار تجعلها شائعة في الخياطة في أثاث المنزل. هناك عدد قليل من القواعد التي يجب اتباعها لسنوات: قم بتدوير المنتج بشكل غير صحيح قبل الغسيل – يجب ألا تتجاوز مياه الغسيل 30 درجة – اختر وضعًا لطيفا غير دوار على الجهاز – استخدم منظفًا معتدلا خالٍ من الكلور – لا تضغط عليه منتجات الجاكار عند غسل المنتجات – المكواة في الجانب الخطأ فقط – احتفظ بالمنتجات بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة.

عيوب قماش الجاكار: من السهل أن تتلاشى ، من السهل إزالة المرونة لفترة طويلة. لا يجوز التعرض للشمس عند الغسيل.

أسعار قماش: من خلال زيارة موقعنا يمكنك معرفة سعر القماش.

محلات بيع القماش الكنب الجاكار بسعر الجملة

محلات بيع القماش الكنب الجاكار بسعر الجملة تُباع أقمشة الجاكار بشكل أساسي من قبل شركات النسيج في جميع أنحاء البلاد ، وتتميز أقمشة الجاكار بالعديد من الإمكانات والفوائد التي جذبت الكثير من الناس لاستخدامها في إنتاج منتجاتها والحصول على مظهر أكثر جمالًا وحداثة. من واجب المتاجر تجهيز المنتج حسب أذواق العملاء وتسليمه لهم. توفره شركات الأثاث والمفروشات بكميات كبيرة. الشراء بالجملة له فوائد جيدة للمشترين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا