أنتجة قماش كنب باللون الزيتي الصغيرة

قماش كنب لون زيتي وهي من أنواع أقمشة التنجيد التي لها استخدامات عديدة. في إيران ، حاول مصنعون صغار إنتاج هذا النوع من القماش الخشن. من بين هذه المنتجات مجموعتنا التي يمكنك من خلالها شراء جميع أنواع القماش من متجرنا بسعر معقول.

أنتجة قماش كنب باللون الزيتي الصغيرة

معلومات عن قماش الكنب

معلومات عن قماش الكنب من المهم جدًا أن يكون لديك دليل لاختيار أنواع مختلفة من أقمشة التنجيد وأسماء أنواع مختلفة من أقمشة التنجيد قبل شراء أريكة. بالإضافة إلى كونه مكونًا مهمًا للديكور الداخلي ، يلعب الأثاث أيضًا دورًا مهمًا في راحة وراحة السكان. لهذا السبب ، يوصى بأن تتعرف على أنواع المفروشات والأقمشة قبل شراء أثاث جديد (أو استبدال أقمشة التنجيد). إذا كنت أيضًا على وشك شراء أريكة أو تغيير نسيج أثاثك ، فلا تفوّت الدليل الكامل “خدمتنا” للتعرف على أنواع مختلفة من الأقمشة الدمدمة.

جميع أنواع أقمشة المفروشات

من الصعب حساب جميع نماذج القماش الدمدمة ؛ ولكن من حيث المواد وبشكل عام ، يمكن تقسيم أقمشة الأثاث إلى 3 فئات:

قماش طبيعي مدعّم (قطن ، قطن ، صوف ، كتان ، حرير ، إلخ.)

أقمشة تنجيد صناعية (نايلون ، بوليستر ، فيسكوز ، إلخ.)

قطعة قماش مدمجة

أسماء أنواع مختلفة من أقمشة الأثاث

ستساعدك أسماء الأنواع المختلفة لأقمشة التنجيد كثيرًا عندما تذهب إلى سوق أقمشة التنجيد. فيما يلي أنواع أقمشة الأثاث مع خصائص كل منها.

أقمشة تنجيد مازيراتي

ربما سمعت عن تنجيد مازيراتي الآن. بالإضافة إلى السيارة الرياضية ، فإن Maserati هو اسم أحد أنواع أقمشة التنجيد ، والتي يعتبرها البعض قماش تنجيد فاخر. اليوم ، يتطلع الكثير من الناس إلى شراء هذا القماش ، وتعد قائمة أسعار أقمشة تنجيد مازيراتي من أكثر المصطلحات التي يتم البحث عنها.

يشبه نسيج تنجيد مازيراتي إلى حد ما المخمل ، ولكنه أقل تفاوتًا. يحتوي هذا القماش على حبات صغيرة دقيقة على سطحه مرتبة جنبًا إلى جنب. يبلى هذا النوع من القماش بمرور الوقت ويمتص الرطوبة تمامًا.

أقمشة تنجيد من القطن أو القطن

يعد القماش القطني من أكثر أنواع أقمشة التنجيد تنوعًا في أي معرض تنجيد. يستخدم هذا القماش الناعم والمتين في صناعة الأرائك. يسهل أيضًا الحفاظ على هذه القماش ولا يمكن غسلها وتلطيخها إلا بقطعة قماش نظيفة ومنظف مناسب وماء.

يتمتع هذا القماش الطبيعي بمقاومة جيدة للتآكل ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للأثاث المستعمل. من ناحية أخرى ، لأنه مصنوع من ألياف طبيعية ، يفقد لونه بسبب أشعة الشمس المباشرة وسرعة ظهور التجاعيد والروائح.

قماش الكتان الدمدمة

في ما يلي ، سوف نحصل على دليل لاختيار أنواع مختلفة من أقمشة التنجيد لأقمشة الكتان. في معرض أقمشة الأثاث ، يشبه هذا النسيج إلى حد كبير المفروشات القطنية أو القطنية. هذا النسيج له ملمس ناعم ولامع. لكنها يمكن أن تتجعد وتتلف ويصعب غسلها وصبغها. إذا كان لديك حيوان أليف ، فنحن لا نوصي بشدة باستخدام قطعة القماش هذه.

تعتمد أنشطة قماش كنب ومتانتها أيضًا على كيفية الحفاظ عليها. إذا لم تحاول جاهدًا صيانتها بشكل صحيح ، فسيتم بالتأكيد تقصير عمرها وسيتعين علينا استبدالها.

الموزعون المباشرون لقماش الكنب باللون الزيتي صغيرة

الموزعون المباشرون لقماش الكنب باللون الزيتي صغيرة يجب أن يحاول موزعون قماش کنب دائمًا الحصول على إمداد مباشر وغير وسيط. يؤدي التوزيع المباشر إلى انخفاض معدله بشكل كبير ويوفر الأرضية لرضا العملاء. شركتنا هي إحدى الشركات التي حاولت دائمًا توزيع أفضل وأعلى جودة أقمشة تنجيد مباشرة على مستوى السوق بسعر معقول لسنوات عديدة. لمزيد من المعلومات وتسجيل الطلب ، يمكنك زيارة متجرنا عبر الإنترنت والاستمتاع بخدمات ومزايا هذا المتجر عبر الإنترنت ، مثل الاستشارة المجانية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا