الاستيراد و التصدير قماش كنب بني

قماش كنب بني من أنسب الخيارات لأي عميل لأنه يتم تصنيع هذه الأقمشة باستخدام تقنية النانو ، والتي أعطتها خصائص خاصة بما في ذلك مقاوم للماء ومقاوم للبقع ومضاد للحساسية ومضاد للبكتيريا. بحيث يمكن تنظيف بقع المشروبات والشوكولاته وغيرها بسهولة بقطعة قماش مبللة ولا يبقى أثر للبقع ويتم تصديرها و استيرادها إلى دول أخرى كنسيج عالي الجودة.

الاستيراد و التصدير قماش كنب بني

الوان المتنوعة للأقماش المختلفة

الوان المتنوعة للأقماش المختلفة مبادئ اختيار اللون لنسيج الأريكة
يعتمد اختيار لون القماش للأريكة ، مثل اختيار الأريكة نفسها ، على ذوق الناس. ومع ذلك ، هناك نصائح ومبادئ لاختيار لون قماش الأريكة ، والتي سنشير إليها في ما يلي ، بحيث يمكنك بسهولة اختيار لون قماش الأريكة في المكان الذي تعيش فيه. بادئ ذي بدء ، دعنا نعترف أنه لاختيار لون نسيج الأثاث ، من الأفضل الانتباه إلى عناصر مختلفة مثل الجدران والأرضيات وحتى لون الأثاث.

اختيار الوان أقماش کنب
أحد الألوان الأكثر شيوعًا لنسيج الأريكة هو استخدام الألوان المختلطة وما يسمى بلونين. أيضًا ، معظم الألوان المستخدمة في قماش الأريكة هي البني الفاتح والألوان المحترقة ، مما يخلق مزيجًا فريدًا. بشكل عام ، لاختيار الأقمشة ذات اللونين ، نوصي باستخدام ألوان جميع أفراد الأسرة حتى لا يضيع اللون الطبيعي للأريكة.

انتبه إلى لون الجدران أو الأرضية
من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار لون قماش الأريكة الانتباه إلى ألوان الجدران والأرضيات وما شابه. كما تعلم ، فإن بعض الألوان معًا لا تعطي تأثيرًا جيدًا على البيئة ، لذلك يجب تجنب استخدامها في وقت واحد. من ناحية أخرى ، لا ينصح باختيار نفس الألوان لأماكن مختلفة في المنزل ، فهذا سيسبب خدرًا وبليدًا في المنزل.

ضع في اعتبارك موجة لون نسيج الأريكة
تقوم بعض ربات البيوت بإنشاء موجات لونية باستخدام الألوان. على سبيل المثال ، يتم استخدام ألوان السنة لهذا الغرض. إن تطبيق هذه الطريقة على لون قماش الأريكة هو أنه باستخدام عدة ألوان ، سيتم إجراء حركة مثيرة للغاية من خلال الألوان من الفاتح إلى الداكن ، مما سيبهر العينين. ضع في اعتبارك أنه كلما زادت مساحة منزلك ، ستكون هذه الطريقة أكثر إثارة للاهتمام.

تجنب استخدام لون واحد
بشكل عام ، لا يُنصح باستخدام اللون الأحادي في أي مكان بالمنزل ، وخاصة قماش الأريكة الذي قد يزعج ديكور المنزل. لا يمكن استخدام الألوان أحادية اللون إلا في حالة واحدة ، عند استخدام لون واحد فقط في كل بيئة منزلية لإنشاء مزيج مثير للاهتمام من جميع الألوان. ولكن إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك ، فلا تستخدم أحادي اللون لقماش الأريكة.

تقديم الألوان الشعبية
اللون البني : اللون البني هو لون مهدئ يخلق جوًا سعيدًا في البيئة ويزيد من حياة الناس وروحهم ، ومن السمات المميزة للون البني قدرته على الاندماج مع الألوان الأخرى بحيث تكون النتائج مبهجة للغاية.بالاقتران مع الألوان الأخرى ، الأخضر لديه الكثير من المعجبين حول العالم ، لذلك تم اختياره كلون مشهور في عام 2013 ، إذا كان اختيارك للون قماش الأريكة بني ، فستجد بيئة مليئة بالحيوية والسلام.

شرکات المصدرة قماش كنب بني باحسن الاسعار

شرکات المصدرة قماش كنب بني باحسن الاسعار قماش بني للتصدیر إنه أحد أكثر الخيارات شيوعًا التي يصدرها المصدرون إلى دول أخرى بصفتنا أكبر شركة تصدير لهذه الأقمشة ، فإننا نقدم منتجات متنوعة وعالية الجودة للعديد من البلدان الأخرى بشكل يومي ، ولهذا السبب استقطبنا العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم ، لأننا تمكنا من الحصول على رضاهم بشكل جيد .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا