أسعار قماش الكنب الفخم في إيران

يتم تقديم قماش كنب فخم من الدرجة الأولى في مجموعة متنوعة من الموديلات الخاصة والجميلة بكميات كبيرة من خلال وكلاء المبيعات، وبالطبع يمكنك شراء هذا القماش من مركز الإنتاج الرئيسي. بادئ ذي بدء، يجب أن تعلم أن نسيج الأثاث هو أحد ضروريات أي منزل وبالطبع له تأثير كبير على ديكور المنزل وتصميمه. هذه الأقمشة متوفرة بأنواع وموديلات إيرانية وصينية وتركية وتختلف من حيث الجودة واللون والموديل و.. من أفضل أنواع أقمشة التنجيد التي تحظى بأكبر قدر من المبيعات هو قماش التنجيد الياسمين من الدرجة الأولى.

أسعار قماش الكنب الفخم في إيران

هل قماش الكنب الفخم متوفر في الأسواق الإيرانية؟

هل قماش الكنب الفخم متوفر في الأسواق الإيرانية؟ كما ذكرنا فإن أهم معيار في اختيار الأريكة هو نسيجها. تعتمد عوامل مثل المظهر والتصميم واللون على أذواق الناس وديكور المنزل. ولكن يجب أن يكون لديك معلومات كافية حول جودة الأريكة والمواد المستخدمة؛ بسبب الاستخدام المستمر واليومي للأريكة، يفقد نسيجها مظهره وجودته تدريجيا. لذلك إذا لم تكن مادة جیدة، فبعد وقت قصير سيفقد أثاث منزلك مظهره وجماله. لذا حاول النظر في جودة نسيج الأثاث والمواد المستخدمة فيه. فيما يلي، سنناقش بإيجاز أنواع أقمشة الأثاث وخصائص كل منها:

  • قماش تنجيد الكتان: هذا النوع من الأقمشة له تصميمات خاصة وفريدة من نوعها ويستخدم في الغالب في الراحة والأثاث L. لا يتغير لونه وقابل للغسل. ومع ذلك فهي أكثر جفافا قليلا من الأقمشة الأخرى.
  • قماش التنجيد المخملي: المخمل هو أكثر أنواع أقمشة التنجيد شيوعا والذي يتنوع في الملمس واللون ولا يخرج عن الموضة أبدا. الترام مهم في هذا النوع من القماش، فالكثافة الأكبر تعني جودة أفضل.
  • قماش تنجيد الساتان: نادراً ما يستخدم الساتان في الأرائك. الشيء الجيد الوحيد هو التنوع الكبير في اللون والتصميم.
  • نسيج المفروشات الجلدية: الجلد المصنوع من الألياف الطبيعية هو أسهل طريقة للناس. لكن تجدر الإشارة إلى أنه إذا سقطت عليها بقعة شحوم، فمن الصعب تنظيفها. ومع ذلك ، يمكن تنظيف البقع والأطعمة غير الدهنية بسهولة بقطعة قماش.
  • قماش جليم أو جاجيم للمفروشات: يتميز هذا القماش بقوام أكثر سمكا من الأقمشة الأخرى. تتميز بتصميم وألوان مزدحمة ولا تظهر الكثير من الأوساخ والبقع.
  • قماش تنجيد مازيراتي: يتميز قماش مازيراتي بتصميمات منقوشة تختفي بعد فترة من استخدام هذه النقوش. هناك الكثير من الألوان المتنوعة التي يمكن اختيارها لتناسب الديكور المنزلي.

عادةً ما تجمع شركات الأريكة بين الأقمشة لإنشاء مجموعة متنوعة من القوام والألوان. من خلال الجمع بين الجوخ للكنب المختلفة، فإنها تزيد من مقاومة النسيج للتلف. المواد الخام لأقمشة التنجيد من نوعين بجودة مختلفة.

ألياف طبيعية مستخلصة من جلود وصوف الحيوانات ومن ألياف نباتية أو بروتين. تعتبر الألياف النباتية المصنوعة من النباتات أشهر نوعين من الكتان والكتان. تعتبر الألياف الحيوانية مثل الحرير والصوف من الأقمشة باهظة الثمن.

الألياف الاصطناعية أو الصناعية: هذه الألياف، مثل الألياف الدقيقة، لها العديد من التطبيقات بين الألياف الحديثة. تتوفر الألياف الاصطناعية بألوان وتصميمات وصفات مختلفة وهي مقاومة لمختلف الأضرار. تشمل هذه الأنواع من الألياف الأسيتات والأكريليك والنايلون والأولفين والبوليستر.

تصدير قماش الكنب الفخم الدرجة الأولى من إيران إلی الدول الأوربية

تصدير قماش الكنب الفخم الدرجة الأولى من إيران إلی الدول الأوربية يتم تحديد معدل بيع أقمشة الأريكة في السوق أيضا وفقا للمادة وتصميم النسيج والمواد الخام والعديد من العناصر الأخرى. توجد مراكز لبيع وشراء أقمشة الأثاث في مجالات استيراد وإنتاج وتوريد الأقمشة المحلية من الدرجة الأولى في البلد

توفر هذه المراكز أيضا للعملاء فرصة شراء مجموعة متنوعة من أقمشة الأثاث من جميع أنحاء البلاد على صفحات ومواقع افتراضية مختلفة. إذا كان يمكن رؤية قائمة الأقمشة الدوارة لهذه المراكز مع سعر كل منها ومتابعتها على الفور على هذه الصفحات.

عادة ما يتم تصدير أفضل قماش کنب الإيرانية إلى العراق وروسيا. ومع ذلك، بالإضافة إلى الأقمشة الإيرانية، هناك أيضا استیرادات من أقمشة التنجيد من بلد مثل إيطاليا والصين وروسيا في سوق البلاد، والتي يجب مراعاة جودتها وقت الشراء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا